منتديات القناص
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ادا كنت عضو في هدا المنتدى فتفضل بالدخول وادا لم تكن عضو يمكنك التسجيل ادا اردت

وشكرا ادارة المنتدى / Mr M7asN
منتديات القناص
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ادا كنت عضو في هدا المنتدى فتفضل بالدخول وادا لم تكن عضو يمكنك التسجيل ادا اردت

وشكرا ادارة المنتدى / Mr M7asN
منتديات القناص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات القناص

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
IRiisSIK
قــنـ,.ــ/ـــ.ـــاـص مـــ,ــشــــ,,,ـــاركـ

فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال  Empty
مُساهمةموضوع: فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال    فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال  Emptyالأربعاء أغسطس 11, 2010 7:53 pm

اكد الحارس المرمى الدولى لوكاس فابيانسكى والذى يحرس مرمى فريق الارسنال الانكليزى بانه كسب ثقة المدير الفنى للفريق ارسين فينغر واضاف بانه ربح الرهان والسباق الخاص بالحارس الاساسى للموسم المقبل للمدفعجيه

واكد فابيانسكى بان تواجده فى اربعه مباريات من اصل سته خلال المرحله الاعداديه هو اكبر دليل على انه سيكون الحارس الاساسى فى الموسم المقبل والخيار الاول فى راس ارسين فينغر واضاف الحارس الشاب بانه يعتقد ان الموسم المقبل سيكون هو الانطلاقه الحقيقيه بالنسبة له وسيثبت للجميع بانه حارس جيد

واكمل بانه يشعر بمسئوليه كبيرة خاصة وان اللقاء الاول للارسنال سيكون امام ليفربول يوم الاحد المقبل فى المرحلة الاولى لانطلاق الدورى الانكليزى

واختتم الحارس صاحب ال25 عاما كلامه مؤكدا بان اهدافه خلال لفتره المقبله تتلخص فى هدفين فقط اولهما ان يكون الحارس الاول للارسنال وثانيهما ان يكون الحارس الاول لمنتخب بلاده
Mr M7asN
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
Mr M7asN

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال    فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال  Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 9:06 pm

مشكوور على الموضوع
https://luffy.hooxs.com
ليتون هيويت

مُساهمةموضوع: رد: فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال    فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال  Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 6:29 am

مبروك له وشكرا لك ~..
IRiisSIK

مُساهمةموضوع: رد: فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال    فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال  Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 8:36 am

تسلم على ردك

فابيانسكى : انا الحارس الاول فى الارسنال
صفحة 1 من اصل 1